الثلاثاء 14 فبراير 2023 | 01:41 م

صبري فواز لـ"مصر الآن": شخصية المهندس "حسن" في "وبينا ميعاد" تشبهني

شارك الان

عبر الفنان الكبير صبري فواز عن سعادته الكبيرة من ردود فعل الجمهور على شخصيته الجديدة "المهندس حسن" في مسلسل "وبينا ميعاد"، الذي انتهت حلقاته مؤخرا.

وقال فواز في تصريحات خاصة لـ"مصر الآن": سعيد للغاية برد فعل الناس وأن الدور والعمل وصلهم رسالته، وما أراه من رد فعل في الشارع أو السوشيال ميديا أمر يسعدني للغاية، خاصة وأن فئات كثيرة تفاعلت مع الدور والعمل ككل.

وأضاف قائلا: الرسائل التي تلقيتها جميلة للغاية، وتؤكد أن الرسالة الخاصة بالعمل وصلت للجمهور، وهو ما رأيته في الشارع ، ويكفي أن أقول لك أن هناك من قال لي أني غيرت في طريقة تفكيري في التعامل مع أولادي، وابناء قالوا لي غيرنا تعاملنا مع أهلنا لأننا شعرنا بأننا انانيون.

واستطرد قائلا: الشخصية التي قدمتها تشبهني كثيرا، فأنا أتعامل بهذه الطريقة مع أبنائي في المنزل ، ومن الطريف أن أعمار الشخصيات هي أعمار ولادي في المنزل وهو ما جعل الأمر سهلا علي.

"وبينا ميعاد" مسلسل درامي اجتماعي كوميدي، استعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

المسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوة الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.